إحـالة مدرب الرستاق الى لجـنة الانضبـاط

أحالت رابطة دوري المحترفين مدرب فريق الرستاق محمد البلوشي الى لجنة الانضباط على ضوء تصريحاته المثيرة الأخيرة التي أطلقها عقب مباراة فريقه أمام الخابورة والتي انتهت لصالح الأخير بخماسية وأدت الى هبوط الرستاق رسميا قبل جولتين من نهاية الدوري.
تصريحات البلوشي أثارت الكثير من الضجة والغبار وشغلت جميع وسائل التواصل وباتت حديث الناس عندما اتهم بعض لاعبي فريقه بتعمد الوقوع في الأخطاء مما سهل كثيرا من مهمة الخابورة لتسجيل خماسية في شباك حارس الرستاق.
وكــــــان البلوشي تحـــدث لـ « » وأشـــــار إلى أنه لا يتهم الخابورة أبدا؛ ولكنه يركز فقط على أداء بعض لاعبي فريقه الذي كان غريبا وعجيبا وعلى غير العادة والأمر بالنسبة له كان واضحا وفاضحا لأن الأخطاء التي حدثت لا مبرر لها وتؤكد أن في الأمر تهاونا وتخاذلا متعمدا وهو ما يرفضه حتى إن تم لصالح فـــــريقه لأن كرة القدم لا تتطور إلا بالنزاهة وعدالة المنافسة ومتى ما استمرت أساليب التواطؤ، فتعــــتبر من الأشياء التي تتسبب في تأخر كرة القدم على المستويين العربي والخليجي والظاهرة معروفة ومنتشرة للأسف ولكن لا يوجد شخص يجرؤ على فضحها والحديث معنا عنها. وقال: العلاج بالكي هو الأفضل في كرة القدم وتابعنا جميعا ما حدث لفريق يوفنتوس الذي عوقب بنزوله الدرجة الثانية، ولكنه عاد قويا وتعلم الدرس وبات اليوم الطرف الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وذكر أن أي ممارسة غير طبيعية في كرة القدم وتثير الشبهات تستحق الوقفة والتحقيق من قبل الجهات المسؤولة عن المنافسة وأن يتم التعامل مع مثل هذه الأمور بوضع الضوابط التي تحمي المنافسة من أي تلاعب بحســــم وحزم بعيدا عن المجاملات إذا ما أردنا التطور وبناء كرة قدم قادرة على التطور. وتحدث عن أنه أراد من تصريحاته لفت النظر للظاهرة التي يعرفها الكل ولكنهم يغمضون أعينهم عنها وليس لديه أي هدف آخر أو أراد اتهام ناد آخر، ولكنهم في نادي الرستاق سيفتحون تحقيقا مع اللاعبين الذين تعمدوا الوقوع في الأخطاء ولعبوا بعدم مسؤولية مشيرا إلى أن إدارة النادي حريصة على معرفة الأسباب.

 

عمان الرياضي

أضف تعليقاً

Loading...