الرئيسية / الأخبار المحلية / تقديم : جولة شاقه من اجل الصدارة ، ومن يبحث عن مركز جيد قبل جولات ختام الدوري

تقديم : جولة شاقه من اجل الصدارة ، ومن يبحث عن مركز جيد قبل جولات ختام الدوري

خاص – لعبتنا : تشتعل المنافسة على لقب دوري عمانتل للمحترفين فالجولات الاخيرة من البطولة حيث سيلعب الأسبوع الخامس والعشرون يوم الاثنين المقبل بإقامة 7 مباريات في يوم واحد.

صحار يسعى لايقاف ظفار والتقدم في سلم الترتيب :-
يسعى صحار في مواجهته لنادي ظفار على مجمع صحار الرياضي بايقاف المتصدر الزعيم ، صحار السابع متساويا مع السويق بعدد النقاط يرغب في التقدم اكثر نحو المراكز الاربعة الاولى ، فيما الزعيم الظفراوي الذي خظف اللقب في الجولة الماضية من الشباب امام فرصة ذهبية لا ينوي التفريط فيها للتويج باللقب على بعد جولات قليلة من النهاية.

النصر يحل ضيفا على النهضة في البريمي :-
سيحل النصر ضيفا على العنيد النهضاوي في مجمع البريمي الرياضي مساء الاثنين من اجل استعادة توازنه الذي فقده فالجولة الماضية بعد الخسارة من العروبه وتراجعه الى المركز الخامس بعد ان خطف فنجاء منه المركز الخامس ، فيما النهضة سيحاول الوقوف مجددا بعد تراجعه الى المركز الثامن وتسجيل فوز مهم جدا سيكون في حسابات النادي من اجل التقدم اكثر فالجولات المتبقية.

الرستاق في لقاء تحصيل حاصل امام فنجاء القوي :-
اثبت فنجاء صحوته واستعادة قوته ولكن في فترة متاخره من الدوري قد طارت الطيور بارزاقها ، ولكن سيحل فنجاء ضيفا على الرستاق الذي بدوره سيلعب لقاء تحصيل حاصل بعد ان ضمن رسميا هبوطه الى الدرجة الاولى ، فنجاء فالمركز الرابع على بعد 8 نقاط من العروبة الثالث قد يكون الوصول الى العروبة صعبا ولكن على الاقل المحافظة على المركز الرابع ، اما الرستاق فكل ما يملكه تقديم نتائج جيده قبل العودة الى الدرجة الاولى التي صعد منها هذا الموسم.

الشباب بامل استعادة الصدارة امام السويق :-
يحل السويق الجريح ضيفا على الشباب الذي فقد صدارته في الجولة الماضية عقب تعثرات متتالية ولحاق ظفار به ، الشباب سيدخل اللقاء وكل رغبته تنصب من اجل استعادة الصدارة وانتظار خسارة ظفار من صحار والضحية ستكون السويق الذي بدوره يسعى للتقدم اكثر في سلم الترتيب بعد الخسارة الاخيرة من صحار ، والرهان يكتب على هذا اللقاء.

جعلان يستضيف الخابورة في لقاء بلا عنوان :-
الخابورة صاحب المركز الثالث عشر يرحل الى صور من اجل لقاء جعلان الذي هبط رسميا ، جعلان فالمركز الاخير ينوي ان يقدم كرة قدم جميلة في المباريات المتبقية له قبل المغادرة والخابورة يسعى لان يهرب من المركز الثالث عشر ويجد امامه خصم من الممكن التغلب عليه ولكن شرس في الوقت ذاته عندما يلعب في ملعبه.

العروبة و صحم في قمة جديدة منتظرة :-
بعد فوزه على ظفار و النصر بالتوالي يستضيف العروبة نادي صحم في مجمع صور الرياضي في لقاء سيشهد المتعة و الاثارة بكل تاكيد ، العروبة لا ينوي التفريط في نقاط اللقاء ولا مجال في ذلك مع اقتراب ختام الدوري والمنافسة تشتد ، وصحم يامل بخطف فوز للحصول على مركز جيد فالمقدمة ، هذا اللقاء سيكون مهما للطرفين والنتيجة ستكون اهم للعروبة المنافس على الصدارة.

ديربي العاصمة مسقط وجها لوجه امام عمان :-
نادي عمان و مسقط وجها لوجه في ديربي مرتقب مساء الاثنين ، الفريقين لا يعيشان افضل ايامهم على الاطلاق حيث ان ترتيب كلا منهما غير جيد ، مسقط العاشر و عمان الحادي عشر يفصل بينهما نقطتين فقط ، والفائز سيكون الرابح الاكبر ، مسقط امامه فرصه للتقدم مركز واحد فقط وعمان كذلك في حالة الفوز بينما التعادل قد يطيح بالاثنين في حال فوز الخابورة.

5 total views, 2 views today

شاهد أيضاً

تقديم : انطلاق الجولة الثالثه بمواجهات ناريه تحدد مصير الصدارة

خاص – لعبتنا : تنطلق مساء الخميس الجولة الثالثه من دوري عمانتل الذي يمر علينا …

اترك تعليقاً

Loading...