الرئيسية / الأخبار المحلية / المسابقات تحذر الاندية من التحايل في نتائج الدوري

المسابقات تحذر الاندية من التحايل في نتائج الدوري

حذرت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم الاندية  من التحايل او التلاعب بالنتائج مع اقتراب الدوري من نهايته وتنافس 3 اندية على اللقب فيما تتنافس اربعة اندية على الهروب من لعب مواجهة ملحق الهبوط بعد تاكد هبوط ناديين .

وقالت المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم انها بصدد تكوين فريق طوارئ لمتابعة حالة مواجهات الدوري والتحقق من مسار ونزاهة المنافسة الكروية وبما يخدم روح المنافسة وبقاء وهج التحدي حتى اللحظات الاخيرة من الدوري .
وياتي هذا التحذير بعد يوم واحد من اتهام المدرب الوطني محمد البلوشي  مدرب نادي الرستاق  بعض لاعبيه بالتواطؤ في مواجهتهم امام الخابورة التي انتهت بنتيجة 4/ 2 ، واثارهذا الاتهام جدل واسع في الاوساط الكروية العمانية .
ولم يصدر تعليق من الاتحاد العماني على خلفية تصريح البلوشي الا ان الاتجاهات تمضي  نحو تشكيل فرق عمل للحفاظ على سلامة الدوري من اي مؤشرات جديدة تشي بوجود تحايل او تواطؤ في تقديم خدمات متبادلة بين اندية ضمنت موقعها في البقاء هذا الموسم .
ويتنافس اندية ظفاروالشباب والعروبة على اللقب مع بقاء جولتين فقط على منافسات الدوري ويسعى ظفار الى استعادة لقب الدوري بعد سنوات انقطاع طويلة عن التتويج ، بينما يتطلع الشباب الى تحقيق اللقب لاول مره في تاريخه .

شاهد أيضاً

رسميا : المصنعة يتعاقد مع جاجا مجددا

خاص – لعبتنا : أعلن نادي المصنعة عبر حسابه في تويتر عن التعاقد مع صانع …

اترك تعليقاً

Loading...