منتخبنا الوطني يكتفي بلقاء ودي واحد قبل مواجهة فلسطين

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن المساعي التي بذلت لتأمين تجربة ودية ثانية عقب تجربة سوريا الودية التي ستقام في مسقط خلال التجمع الداخلي للمنتخب في إطار استعداداته لمواجهة منتخب فلسطين في الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات الأمم 2019 المقامة في الإمارات.
وكان اتحاد الكرة بذل مساع حثيثة لتوفير تجربة للمنتخب مع أحد المنتخبات الآسيوية إلا أن مشاركتها في تصفيات مونديال روسيا والتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا حالت دون ذلك ليقوم الاتحاد بمخاطبة عدد من الاتحادات الأوروبية لتأمين التجربة الثانية ولكنه لم يتحصل على أي موافقة ليتضمن برنامج إعداد الأحمر لمهمة فلسطين تجربة وحيدة فقط.
وواصل المدرب الهولندي بيم فيربيك ومساعداه مهنا سعيد ووليد السعدي برنامج متابعة مباريات دوري المحترفين ورصدوا الأسماء التي تم اختيارها في وقت سابق ضمن القائمة التي شاركت في مباراة بوتان التي انتهت لصالح المنتخب بنتيجة قياسية بلغت 14 هدفا. ويركز الجهاز الفني على بعض الملاحظات الفنية التي تدعم خطته لبناء منتخب بمواصفات فنية مثالية يستطيع بها تحقيق الطموحات.
يتطلع الهولندي فيربيك لتنفيذ برنامج إعداد مثالي واختيار أفضل اللاعبين للتحديات التي تنتظر الأحمر في التصفيات وكأس الخليج.
وأكد الجهاز الفني أن متابعته لمباريات الدوري ساعدته بصورة طيبة في اكتشاف بعض العناصر الجديدة التي سيتم استدعاؤها ضمن القائمة التي سيتم الإعلان عنها عقب نهاية مباريات دوري المحترفين للمشاركة في فترة الإعداد المقبلة.

أضف تعليقاً

Loading...