خبراء الكرة الآسيوية يصلون اليوم والجلسات غدا

ع.الرياضي:يصل مسقط اليوم وفد خبراء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في زيارة تمتد ليومين تعقد خلالها اجتماعات مشتركة مع اتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين والمكتب الفني وذلك لبحث أفضل الأساليب الخاصة بتطوير المسابقات المحلية.
ويبدأ الخبراء اجتماعاتهم مع المسؤولين باتحاد الكرة بحضور رئيس الاتحاد سالم الوهيبي غدا ومن ثم يجتمعون مع رابطة دوري المحترفين وسيسجلون زيارة الى وزارة الشؤون الرياضية للجلوس مع المسؤولين حول الرؤى الجديدة التي يسعى الاتحاد الآسيوي لتنفيذها لدعم وتطوير الكرة في جميع الدول الآسيوية.
وتمثل زيارة وفد الخبراء بداية العمل في التخطيط للموسم المقبل الذي تعمل لجنة المسابقات برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد محسن المسروري في أن يكون مختلفا من حيث التنظيم ويلبي طموحات الأندية عبر معالجة بعض السلبيات التي ظهرت في هذا الموسم وذلك من أجل تحقيق طفرة فنية في بطولة دوري المحترفين وتحقيق الاستقرار في برامج دوريَي الأولى والثانية. وتركز المسابقات بشكل كبير على أن يكون الموسم المقبل مقبولا من الجميع في مواقيته وجدول مبارياته ويصل إلى وضع حد لشكاوى الأندية من الضغوط والمسائل الأخرى التي تراها لا تخدم طموحاتها وفي الوقت ذاته ينعكس إيجابا على المنتخبات الوطنية بإفراز لاعبين قادرين على تشكيل فرق قادرة على كسب التحديات الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى