الرئيسية / الأخبار المحلية / لجنة فنية لإخراج النهائي بصورة بهية !

لجنة فنية لإخراج النهائي بصورة بهية !

ج.عمان:أبدى مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة سالم الوهيبي اهتمامه الكبير بنهائي كأس جلالته الذي سيجمع فريقي السويق وظفار في ملعب بوشر خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو المقبل.
ويجتهد مجلس الإدارة ممثلا في لجنة المسابقات لتنظيم ليلة النهائي بصورة طيبة تنال الرضا والاستحسان وتقدم الجديد في الإخراج بما يتناسب ومكانة الحدث الرياضي الكبير والمهم ولما يحمله الكأس من قيمة في قلوب الرياضيين.
يأمل مجلس إدارة اتحاد الكرة أن يوفق في تنظيم أول نهائي للكأس في عهده بإضفاء لمسة يمكنها أن تظهر مسرح نهائي البطولة الغالية في حلة واهية وصورة بهية.
وتشير المعلومات إلى أن نهائي الكأس سيشهد مبادرة جديدة لمجلس الإدارة مثل تلك التي حدثت في مباراة المنتخب الأول أمام ماينمار في مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا التي تستضيفها الإمارات 2019 وذلك من خلال توجيه الدعوة لرؤساء الاتحاد السابقين وستقوم لجنة خاصة بوضع تصورات فنية وإدارية لتحقيق النجاح المنشود.
وتمثل مباراة نهائي الكأس التي من المتوقع أن تقام في يوم 25 مايو المقبل فرصة لفريقي ظفار والسويق لاستعادة سيناريوهات سابقة إثر فوزهما بلقب الكأس وإن كان فريق السويق عاش سيناريو التتويج قبل بضعة مواسم قليلة فإن فريق ظفار ظل يجتهد طوال السنوات الأخيرة ليستعيد الكأس لداره ولكنه لم يوفق في ذلك وهو ما يجعله أمام فرصة مهمة لتحقيق الحلم.

10 total views, 1 views today

شاهد أيضاً

مجيس يواصل صدارته لمجموعته وبهلاء يتعثر بالتعادل امام صور

خاص – لعبتنا : ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الاولى مساء الجمعة حيث شهدت …

اترك تعليقاً

Loading...