ضيوف دورينا باتوا قريبين من الرحيل

خاص – لعبتنا : هذا هو حال دورينا ، اندية تصارع على اللقب واخرى تصارع من اجل البقاء لكن الأمر المحير بأن الأندية الصاعده تتذيل جدول الترتيب !!!
نادي جعلان الذي تأهل الموسم الماضي بعد مباراة الملحق التي لعبها مع المصنعه بدأ الموسم بتخبطات كثيره وهانحن نقترب من نهاية الموسم الحالي ولا يزال لم يتدارك موقفه ولم يصحح مساره.

لعب جعلان 21 لقاء فاز في 2 وتعادل في 9 وخسر في 10 ولم يسجل سوى 17 هدف وتلقت شباكه 31 هدف ويتذيل الترتيب ب15 نقطه لتتعقد آماله في البقاء وتصبح شبه مستحيله بمستوى متدني ظهر عليه منذ بداية الموسم ولم يعد ترتيب اوراقه حتى الان.
هكذا من حال نادي الرستاق الاخر الذي تصدر دوري الدرجه الاولى في الموسم الماضي ، الجميع ظن أن نادي الرستاق سيكون منافسا شرسا ورقما صعبا لكن لم يكن حسب توقعات الشارع الرياضي

في 21 مباراة لعبها في دوري المحترفين لم يحقق الفوز سوى في ثلاث مباريات فقط ، وتعادل في 7 وخسر 11 مواجهات احرز 29 هدف واستقبلت شباكه 40 هدف ولا يملك في رصيده سوى 16 نقطه وهو في المركز قبل الاخير.
أما الآخر نادي عمان ف عينه على الملحق والعين الاخرى تترقب تعثر الانديه القريبه منه لكي يبقي على اماله في دوري عمانتل وترتيب اوراقه في الموسم القادم وتجنب الهبوط لدوري الدرجه الاولى فهو الاخر لعب 21 مباراة فاز في 5 وتعادل في 5 وعرف طعم الخسارة في 11 مباراة ، سجل 23 هدف واستقبلت شباكه 31 هدف وهو في المركز 12 برصيد 20 نقطة تجعل حظوظه متفاوته في لعب الملحق او البقاء اذا تعثرت الاندية القريبه منه في الترتيب وحقق نتائج جيده في المباريات المتبقيه من الموسم الحالي.
عبدالرحمن الحواري

أضف تعليقاً

Loading...