الرئيسية / الأخبار المحلية / المضيبي بتأهل تاريخي والسيب يضرب برباعية وسقوط نزوى امام مرباط فالجولة التاسعة

المضيبي بتأهل تاريخي والسيب يضرب برباعية وسقوط نزوى امام مرباط فالجولة التاسعة

خاص – لعبتنا : في نهاية الجولة التاسعة من دوري الدرجة الاولى العماني احتفل المضيبي بصعوده التاريخي الى دوري عمانتل للمحترفين لاول مرة في تاريخه كما احتفل السيب برباعية في شباك المصنعة ، ومرباط تفوق على نزوى.
وكان المضيبي قد تعادل سلبيا مع السلام في نادي المضيبي بعد مباراة قوية وندية بين الطرفين اظهر فيها اللاعبين رغبتهم في تحقيق الفوز الذي لم يحققه اي فريق وانتهى اللقاء 0-0 ولكن توج هذا التعادل المضيبي بالتأهل الى دوري عمانتل للمحترفين ، فيما السلام ثالثا برصيد 12 نقطة.
السيب يكستح المصنعة برباعية نظيفة ، وكان السيب قد سجل نتيجة ثقيلة سجل الاهداف كلا من مروان العتبي وزاهر الاغبري ، واضاف ماكسويل الهدف الثالث قبل ان يعود مروان ويختتم مهرجان الاهداف ، السيب حاليا ثانيا خلف المضيبي بفارق نقطة وحيدة والمصنعة فالمركز الاخير بسبع نقاط.
مرباط تفوق هو الاخر على نزوى بهدفين لهدف ، سجل مرباط اولا عن طريق جوفينهو قبل ان تلخبط اوراق مدربه طرد عامر الشاطري لاعب مرباط واضاف عبدالله العفيفي هدف نزوى التعادل الا ان رغبة مرباط في النقاط الثلاث جعلته يتقدم مجددا بواسطة فيليب ويتفوق ليصبح رابعا بنفس رصيد السلام 12 نقطة ، اما نزوى خامسا برصيد 8 نقاط.

شاهد أيضاً

رسميا تحديد موعد سحب قرعة دور ال 16 لمسابقة الكأس

تسحب يوم الثلاثاء القادم التاسع عشر من الشهر الجاري قرعة دور الـ 16 لمسابقة الكأس …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com