الرئيسية / الأحمر العماني / أنظار منتخب الناشئين على القرعة الآسيوية اليوم

أنظار منتخب الناشئين على القرعة الآسيوية اليوم

Spread the love

وضع الاتحاد الآسيوي المنتخب الوطني للناشئين في قائمة منتخبات المستوى الأول لغرب آسيا بجانب العراق وإيران وعمان أوزبكستان في تصنيفه للمنتخبات التي ستشارك في قرعة تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2018.
ويشارك في التصفيات 45 منتخبا، سيتم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 23 منتخبا، وشرق آسيا (الشرق وآسيان) وتضم 22 منتخبا، وبحيث يتم تقسيم الفرق في كل منطقة على 5 مجموعات.
وبحسب نظام القرعة سيتم تقسيم فرق كل منطقة على 5 مستويات بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في الهند، حيث إن المنتخبات التي لم تشارك في تصفيات النسخة الماضية ستكون غير مصنفة، وسيتم فصل المنتخبات التي أعلنت رغبتها في استضافة التصفيات في مجموعات مختلفة.
وسيتم من خلال القرعة توزيع المنتخبات على 5 مجموعات تضم 5 منتخبات في كل منها، و5 مجموعات تضم 4 منتخبات في كل منها. ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، وتجري التصفيات خلال الفترة من 16 إلى 25 سبتمبر المقبل.
وجاء في المستوى الثاني لدول غرب آسيا: جمهورية قيرغيزستان، السعودية (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، اليمن، الهند، طاجيكستان (مستضيفة مجموعة في التصفيات).
وفي المستوى الثالث: سوريا، الأردن، أفغانستان، قطر (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، فلسطين.
وفي المستوى الرابع: بنجلاديش، البحرين، لبنان، نيبال (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، تركمانستان وفي المستوى الخامس: المالديف، بوتان، سريلانكا.
وبالنسبة لدول شرق آسيا تم تصنيف كوريا الشمالية، اليابان، فيتنام، كوريا الجنوبية، تايلاند (مستضيفة مجموعة في التصفيات) في المستوى الأول، وفي المستوى الثاني: ماليزيا، أستراليا، الصين، هونج كونج، لاوس.
وفي المستوى الثالث: تيمور الشرقية، ميانمار، الصين تايبيه، سنغافورة، منغوليا (مستضيفة مجموعة في التصفيات).
وفي المستوى الرابع: كمبوديا، الفلبين، ماكاو، غوام، جزر شمال ماريانا وفي المستوى الخامس: بروناي، إندونيسيا.

260 total views, 0 views today

شاهد أيضاً

منتخبنا الاولمبي يودع الاسيويه بخساره ثالثه ويعود الى ارض الوطن

Spread the loveخاص – لعبتنا : يعود منتخبنا الاولمبي الى ارض السلطنة بعد ان علق …

اترك تعليقاً