تقديم : المضيبي امام فرصة الصعود والسيب في موقف استغلال النتائج الأخرى

خاص – لعبتنا : ستقام مساء يوم غد الجمعة مباريات الجولة التاسعة من المرحلة النهائية لدوري الدرجة الاولى العماني ، حيث يشتد الصراع على الصدارة بين المضيبي و السلام و السيب خصوصا مع قمة الجولة بين المضيبي و السلام والتي سيحاول ان يستغلها السيب بالشكل الأمثل.

فهناك على اراضي نادي المضيبي سوف يستقبل المتصدر المضيبي (14 نقطة) ملاحقه السلام (11 نقطة) مباراة مهمة للطرفين من شأنها ان تحدث صراع ثلاثي في حال فوز السلام والسيب سيصبح رصيد كلا منهم 14 نقطة بالتساوي مع المضيبي قبل جولتين فقط من نهاية الدوري ، المضيبي من جانبه يسعى للفوز الذي سيبعده عن السلام اكثر ويطمئن قليلا.

اما فالمصنعة يستقبل صاحب الارض نادي السيب عند الساعة 4:30 مساءً بنية تأكيد صحوة المصنعة متذيل الترتيب (7 نقاط) امام السيب الساعي الى مواصلة ملاحقه الصدارة (11 نقطة) ، السيب يدرك تماماً ان هذه المباراة لا تقبل القسمة على اثنان اما الفوز او الابتعاد عن الصدارة مع اقتراب نهاية الدوري ، والمصنعة يدرك هو الاخر انه لا سبيل امامه للبقاء سوى الفوز فقط.

نادي مرباط هو الاخر يستقبل نزوى في مباراة يسعى كلا منهما في معالجه جراحه على حساب الاخر ، مرباط الرابع (9 نقاط) لا يفصله عن نزوى الخامس (8 نقاط) سوى نقطة وحيدة من شأنها ان تعقد الامور اكثر خصوصا في حال فوز المصنعة حيث سيصبح احد الفريقين في المركز الاخير ومهدد بالهبوط.

جميع المباريات مهمة ، وباستثناء هذه الجولة لم يتبقى امام الاندية السته سوى جولتين فقط ، كسب المعركة لا يأتي سوى بالفوز خصوصا ان المضيبي في حال تفوق على السلام فإن ذلك يعني تأهله رسميا الى دوري المحترفين.

أضف تعليقاً

Loading...