السلام  يحقق الفوز في جولة التعادلات

خاص – لعبتنا : انتهى الأسبوع الثامن من المرحلة النهائية لدوري الدرجة الاولى العماني حيث حافظ فيه المضيبي على صدارته بالرغم من التعادل مع متذيل الترتيب ، فيما واصل مرباط عروضه السيئة الاخيرة بخسارة من السلام اما نزوى و السيب فكان التعادل بينهما هو الفيصل.

وكان نزوى قد تقدم بهدفين دون رد بواسطة كلا من مختار وخليفة السالمي من علامة الجزاء اما السيب فقد عاد فالنتيجة عن طريق زاهر الأغبري وعادل ياسين شاهين النتيجة ليستمر السيب ثانيا برصيد 11 نقطة متساويا مع الثالث السلام فيما نزوى يملك 8 نقاط من 8 مباريات.
اما لقاء المصنعة و المضيبي صاحب الصدارة و متذيل الترتيب الشغل الشاغل حيث فشل المتصدر من تعزيز صدارته بالفوز بعد تعادل مع المصنعة صاحب المركز الاخير بنتيجة سلبية ، المضيبي يملك الان 14 نقطة فيما السلام اصبح لديه 11 نقطة فالمركز الثالث.
نجح السلام في تخطي عقبة نادي مرباط الذي تراجع كثيرا في اخر المباريات ويحقق نتائج سلبية على عكس المباريات الماضية ، السلام سجل اولا عن طريق جمعة المعمري فيما عادل النتيجة فيليب وعاد جيفرسون ليسجل الهدف الثاني لمرباط قبل ان يعود كلا من ربيع و احمد ، بهذا الفوز رفع السلام رصيده 11 نقطة فالمركز الثاني خلف المضيبي فيما تراجع مرباط رابعا برصيد 9 نقاط.

أضف تعليقاً

Loading...