الشباب يحافظ على الصدارة والنصر وفنجاء يحققان الفوز..السويق يعقد موقف الرستاق

اقيمت مساء اليوم الجمعة اربع مباريات ضمن الجولة العشرين من دوري عمانتل للمحترفين وجاءت نتائجها الي النجو التالي:

 

النصر يفوز بهدف وحيد على صحم

تمكن فريق النصر من تحقيق الفوز على منافسه صحم بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب المجمع الرياضي بصلالة ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري عمانتل للمحترفين، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز النصر بهدف دون رد،ومن خلال مجريات المباراة لم نشهد الكثير من الفريقين خاصة خلال مجريات الشوط الأول الذي كان سلبيا في  الأداء إلا أن المغربي عبدالرزاق بن تايري اختتم الشوط بهدف جميل لكن الشوط الثاني شهد حراكا من خلال التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين ليكون اللعب سجالا حتى اطلق حكم المباراة صفارته معلنا فوز النصر بهدف دون رد،بهذا الفوز رفع النصر رصيدة الي 28 نقطة في المركز الثامن وبقاء صحم عند ال 24 نقطة في المركز العاشر.

فنجاء يعود بثلاث نقاط من صحار

عاد فنجاء بالانتصار بثلاثية نظيفة على صحار الذي بقي في أمره محتارا وذلك في لقائهما الذي جرى أمس على ملعب المجمع الرياضي بصحار في الجولة الـ20 من مرحلة إياب دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم.
بهذا الفوز حصد فنجاء النقاط الثلاث في حين الخسارة أدت بصحار إلى التفريط في 6 نقاط على التوالي من هذه المباراة ومن المباراة السابقة التي خسرها أمام النهضة بهدف دون رد، تقدم فنجاء في الدقيقة 16 عبر محمد النجاشي ان يحرز الدولي سعد السهيل الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 65 واختتم هداف الفريق هذا الموسم شوقي الرقادي يتسجيل الهدف الثالث والثامن له هذا الموسم في الدقيقة 86.

 

الشباب يحافظ على صدارة دوري المحترفين

حقق الشباب فوزا ثمينا على ضيفه النهضة بهدف دون مقابل في لقاء الجولة العشرين بدوري عمانتل للمحترفين والتي أقيمت بينهما على أرضية استاد السيب الرياضي. الشوط الأول شهد أفضلية للشباب وتوج اللاعبون جهودهم بهدف لوكاس في الدقيقة ١٨ فيما شهد الشوط الثاني أفضلية في الأداء للنهضة ولكن بدون فعالية تذكر لينتهي اللقاء بفوز الشباب بهدف دون مقابل للنهضة وبالتالي يرفع الشباب رصيده الى ٤٢ نقطة متمسكا بالصدارة فيما تجمد رصيد النهضة عند ٢٩ نقطة.
شهد الشوط بداية سريعة من جانب الفريقين لينشط لاعبو الشباب الذين كانت لهم الأفضلية من ناحية الأداء وسط الملعب ووصلوا الى مرمى النهضة في اكثر من مناسبة إلا أن الدفاعات حالات دون وصولهم للمرمى. ومن جانبهم قدم لاعبو النهضة أداء جيدا ووصلوا الى مرمى الشباب أكثر من مرة ولكن بدون جدوى حيث اصطدموا بالدفاعات الشبابية التي لم تترك لهم فرصة الوصول الى الشباك. ضربة حرة للشباب احتسبها حكم المباراة في ملعب النهضة نفذت لتجد المشاكس لوكاس القريب من المرمى ليستلمها وسط دربكة ويسددها داخل المرمى معلنا هدف الشباب الأول في الدقيقة ١٨. حاول لاعبو النهضة من خلال مجموعة من الهجمات تعديل النتيجة والعودة الى المباراة ولكن بدون جدوى فيما واصل لاعبو الشباب تفوقهم وتستمر النتيجة على ما هي عليه لينتهي الشوط بتقدم الشباب بهدف دون مقابل للنهضة. واصل لاعبو الشباب أفضليتهم في الدقائق الأولى ليستلم لاعبو النهضة بعد ذلك منطقة العمليات ولعبوا بشكل منظم ولاحت لهم مجموعة فرص ولكنها لم تصل لمستوى الوصول الى الشباك نتيجة التنظيم الدفاعي الجيد للشباب ويستمر الوضع على ما هو عليه وتبقى الكرة تائهة بين أقدام اللاعبين. تواصلت المحاولات بين لاعبي الفريقين مع فرص ضائعة أمام المرميين وأربع دقائق وقت بدل ضائع احتسبها حكم المباراة لم يحدث فيها الكثير ليعلن بعد ذلك نهايتها بفوز ثمين للشباب بهدف دون مقابل للنهضة.

السويق يعقد موقف الرستاق

وفي مجمع صحار تمكن نادي السويق من الفوز على نظيره نادي الرستاق يهدفين دون مقابل حيث تقدم السويق في الشوط الاول عبر أسامه حلفي في الدقيقة 15 وفي الشوط الثاني سجل عبدالرحمن الغساني الهدف الثاني في الدقيقة 64 من ركلة جزاء ، السويق رفع رصيده من النقاط الي 27 نقطة في المركز الثامن بينما الرستاق تعقد موقفة في سلم الترتيب بهذي الهزيمة حيث تجمد رصيدة عند ال 16 في المركز ما قبل الاخير.