تقديم : الصراع يشتد في دوري الدرجة الاولى من اجل الصدارة

خاص – لعبتنا : ستلعب مساء يوم السبت الخامس عشر من ابريل الجاري مباريات الجولة الثامنة من المرحلة النهائية لدوري الدرجة الاولى العماني الذي تشتد فيه المنافسة بين الاندية السته حول هوية من يصعد ومن يبقى والمتوج من الصعب معرفته حتى الان.

المصنعة × المضيبي :
يواجه المضيبي مباراة صعبه على ميدان المصنعة متذيل الترتيب والعائد بقوة بعد الجولة الاخيرة التي تفوق فيها بثلاثية على مرباط ، المضيبي من جانبه متصدر الدوري بـ13 نقطة يسعى لمواصلة مشوار الصدارة والابتعاد اكثر عن السيب مطارده الاول في الترتيب.

السلام × مرباط :
السلام الساعي الى العودة في المنافسة يصطدم بمرباط الغاضب بعد خسارته الاخيرة ورجوعه في سلم الترتيب الى المركز الثالث في مباراة ستشهد اثارة بحكم لا يفصل بين الفريقين سوى نقطة وحيدة قد تقدم احدهم على الاخر وقد يستفيد احدهما من تعثر السيب او المضيبي من اجل التقدم في الترتيب العام للدوري.

السيب × نزوى :
نادي السيب يستمر في مطاردته للمضيبي على الصدارة حيث لا يفصله سوى ثلاث نقاط فقط عن المضيبي الذي سيلعب خارج قواعده هذه الجولة وربما ينتظر تعثره من اجل خطف الصدارة ، اما نزوى فلا يرغب ان يصبح بديلا للمصنعة في المركز الاخير والفوز يقربه كثيرا من المراكز الاول و الثاني وتعد مباراته هذه فرصة من اجل العودة الى المنافسة مجددا.

اترك تعليقاً

Loading...