المضيبي يخطف الصدارة ، وفوز مدوي للمصنعة

خاص – لعبتنا : انتهت الجولة السابعة من المرحلة الاخيرة ضمن دوري الدرجة الاولى العماني الذي شهد استمرار في صراع الصدارة وفقدانها في كل جولة من فريق الى اخر.

وشهدت هذه الجولة مفاجأة مدوية من المصنعة عندما اكتسح مرباط بثلاثية نظيفة مرباط الذي كان منافس شرس على الصدارة في الجولات السابقة سقط اليوم على ملعبه بنتيجة ثقيلة من متذيل الترتيب حيث سجل كلا من نوح الغاوي هدف واحمد العميري هدفين للمصنعة الذي اصبح يملك في رصيده 6 نقاط اما مرباط ثالثا برصيد 9 نقاط.

السيب يتخلى عن الصدارة هذه الجولة بعد خسارته من المضيبي بهدف دون مقابل في لقاء لم يشهد الاثارة المنتظرة ولم يسجل فيها سوى هدف وحيد شهد توقيع عاهد الهديفي الذي اهدى الثلاث نقاط للمضيبي ليخطف الصدارة من السيب برصيد 13 نقطة فيما تجمد رصيد السيب ثانيا برصيد 10 نقاط.

نزوى و السلام ينهيان اللقاء بتعادل ايجابي بهدف لهدف وصل به نزوى للنقطة السابعة فيما السلام للنقطة الثامنة ، وكان نزوى قد افتتح التسجيل بواسطة سعيد حميد فيما عادل المعمري عادل النتيجة للسلام ، ويحتل نزوى المركز الخامس على بعد نقطة واحدة من الاخير المصنعة اما السلام رابعا على بعد نقطة واحدة من الثالث مرباط.

أضف تعليقاً

Loading...