رسميا : النهضة يتوج ببطولة كأس مازدا للمحترفين على حساب حامل اللقب

خاص – لعبتنا : احرز نادي النهضة لقب بطولة كاس مازدا للمحترفين لأول مرة بعد ان تمكن من قلب الطاولة على نادي النصر بهدفين مقابل هدف وحيد.

النصر دخل المباراة بقوة حيث سجل فالدقيقة الثانية فقط الهدف الاول بواسطة اللاعب سامبا بعد ركلة ركنية باغت فيها عبدالرزاق ليخطأ حارس النهضة المشايخي في التعامل مع الكرة لتتهادى الى اقدام سامبا الذي لم يجد صعوبة بوضعها في الشباك ، وسنحت فرص كثيرة للنصر لعل ابرزها تلك التي كانت باقدام عبدالرزاق الذي اضاعها بشكل غريب.
الشوط الثاني وبعد 10 دقائق من انطلاقته تدخل اللاعب وجدي اللمكي بخشونة ويتلقى بطاقة حمراء يصعب بها اوضاع النهضة الذي يتاخر في النتيجة ومنقوص كذلك ، لكن النقص قد يولد القوة في احيان اخرى حيث تمكن ابراهيما من تسجيل هدف التعادل للنهضة فالدقيقة 66 بعد تسديدة قوية ارتطمت بالمدافعين وتهز شباك الرواحي بهدف كان بامكان الحارس التعامل معه افضل من ما كان ، عبدالرزاق يضيع فرصة اخرى محققة للنصر لتأتي العقوبة من النهضة بعد كرة عرضية من الطرف الايسر للعنيد يستقبلها فرانك في شباك النصر ويعلن عن هدف ثاني للنهضة فالدقيقة 82 وبه يتوج النهضة بطلا لمسابقة كاس مازدا للمحترفين.
ويذكر ان النصر كان بطلا للموسم الماضي وفشل اليوم في المحافظة على لقبه للموسم الثاني على التوالي ، وحقق النهضة بطولته الاولى.

أضف تعليقاً

Loading...