الرئيسية / الأخبار المحلية / غدا..نهائي كأس مازدا للمحترفين بين النصر والنهضة

غدا..نهائي كأس مازدا للمحترفين بين النصر والنهضة

تقام مساء يوم غد الجمعة المباراة النهائية لبطولة كأس مازدا للمحترفين والتي سوف تجمع بين نادي النصر مع نظيره نادي النهضة في استاد السيب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

النصر يدخل اللقاء بصفته حامل لقب البطولة الموسم الماضي وذلك عندما تمكن من الفوز على نادي صحار انذاك ، لذلك يطمح نادي النصر أن يحقق البطولة في هذا الموسم ليكون أول نادي يحقق اللقب لموسمين على التوالي ومن ناحية اخرى فإن النصر يرغب في تحقيق الفوز من الناحية المعنوية حيث أن الفريق لا يعيش فترة جيده وخاصة في مباريات دوري عمانتل للمحترفين ، ويدرك الجهاز الفني بقيادة المصري حمزة الجمل الذي اشرف على الفريق هذا الشهر بعد إقالة السوري عبدالناصر المكيس أنه يجب تحسين نتائج الفريق والفوز ببطولة كأس مازدا قد تكون اول خطوات انقاذ موسم النصر خاصة أن الفريق يمتلك كل مقومات النجاح من العناصر الشابه.

في المقابل فإن النهضة يدخل اللقاء على امل منه في تحقيق لقب البطولة لاول مره وايضا العودة الى منصات التتويج التي غاب عنها الفريق منذ موسمين ، النهضة يقدم مستويات ثابته في الدوري حيث لم يتذوق طعم الخسارة منذ نوفمبر الماضي سوى في لقاء واحد ويعتمد النهضة هذا الموسم على مزج من لاعبين الخبره والشباب واللاعبين المحترفين مثل فرانك هداف دوري عمانتل وابراهيما تحت قيادة المدرب الوطني خليفة المزاحمي.

مشوار الفريقين في البطولة :
النهضة لعب في البطولة 3 مباريات حيث فاز على جعلان وظفار قبل أن يتأهل الى النهائي على حساب صحار بركلات الترجيح والنصر تأهل الى الدور الثاني بشكل مباشر وقابل الشباب وتفوق بهدف وحيد وفي الدور الثالث تفوق على العروبة بركلات الترجيح.

غيابات موثره :
يغيب عن نادي النصر حارسه الاساسي فايز الرشيدي وعن النهضة متوسط الميدان علي الجابري وذلك لتواجدهم في معسكر منتخبنا الاول.

وتقام المباراة تحت رعاية الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وبحضور ممثلي الشركة الراعية ورؤساء الأندية حيث سيحصل صاحب المركز الاول على مبلغ 10 الاف والثاني 5 الاف.

95 total views, 4 views today

شاهد أيضاً

جعلان يفقد الصدارة بخسارة مفاجئة وصور يستعيد صدارة المجموعة الثانية

خاص – لعبتنا : اختتمت مساء اليوم السبت الجولة الثامنة من دوري الدرجة الاولى حيث …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...