الرئيسية / الأخبار المحلية / تقديم : جولة جديدة من الإثارة محملة بجو الديربيات

تقديم : جولة جديدة من الإثارة محملة بجو الديربيات

خاص – لعبتنا : يعود دوري عمانتل للمحترفين لاستكمال مشوار الأندية في سبيل احراز اللقب بمنافسة شديدة مستمرة بين الشباب وظفار و العروبة ، فيما يبقى الصراع على البقاء والهبوط بين جعلان و عمان و الرستاق ، وستقام الجولة الثامنة عشر من دوري عمانتل للمحترفين مساء الغد الأحد حيث ستلعب جميع المباريات في يوم واحد.

عمان يستقبل الخابورة مباراة لا تقبل القسمة على اثنين :-

في لقاء صعب للطرفين لا يود احدها خسارة النقاط الثلاث فيه والسبب يعود الى ان الخسارة تعني النزول اكثر في جدول الترتيب ، حيث يحتل عمان المركز 13 فيما الخابورة 11 تفصلهما نقطة واحدة فقط ، ويسعى كلا منهما نيل النقاط الثلاث والانطلاق مجددا في الدوري بعد سلسلة من التعثرات.

صحار و العروبة لقاء العودة والاستمرار :-

يستضيف صحار على ملعبه نادي العروبة في مباراة ستشهد اثارة جماهيرية اولا واثارة في المستطيل الاخضر بحيث يسعى العروبة في استمرار تقدمه وزحفه نحو الصدارة التي تفصله عنها 5 نقاط ، فيما يطمح صحار في العودة للنتائج الايجابية بعد سلسلة من خيبات الامل في الدور الثاني.

فنجاء يحل ضيفا على النهضة في البريمي :-

يرحل اصفر الداخلية الى مجمع البريمي يوم الاحد للقاء النهضة ، فنجاء الذي بدأ يستعيد شيئا من بريقه الجولات الاخيرة الماضية يحاول ان يكمل مشواره بالصعود الى ترتيب جيد بحكم انه بطل النسخة الاخيرة ، بينما النهضة الذي لا يزال مستقرا في منتصف الترتيب ويملك في رصيده 23 نقطة وفوزه وسقوط من يتقدمه يذهب به الى مركز متقدم.

الشباب في مهمة سهلة للمحافظة على الصدارة :-

هكذا هي تبدو المعطيات ولكن التفاصيل قد تحدث تغييرا فيها ، حيث يلعب متصدر الترتيب على ارضه وبين جماهيره امام متذيل الترتيب لقاء بين القمة و القاع ان صح التعبير لذلك فان رفاق لوكاس المتوهج يرغبون في الاستفادة من ديربي الجنوب غدا وتعثر الزعيم ان حدث في الابتعاد بالصدارة ، فيما جعلان سيحاول صنع الحدث والفوز على المتصدر وكسب بعض النقاط للهروب من مراكز الهبوط.

الجليد سيذوب في ديربي الجنوب :-

لن يبقى شريان بارد لدى جماهير الطرفين في ديربي الجنوب ، ولن تهدأ الأعصاب الا بعد صافرة الحكم معلنا عن فوز او خسارة او تعادل ، حيث الخسارة ممنوعة لظفار الذي يلاحق الشباب فالصدارة ، واهم للنصر الذي لا يريد ان يترك فرق شاسع بينه وبين فرق الصدارة ، لذلك فان الفريقين في موقف الخسارة فيه غير مقبولة ابدا والفوز وحده من يرضي الجماهير ، خصوصا ان الزعيم قادم من فوز في نصف نهائي الكاس امام صحم.

مسقط يسعى استغلال ضيافته للرستاق :-

مسقط و الرستاق مواجهة لا تقل عن مواجهة عمان و الخابورة بنفس الشعارات التي يرفعها ، حيث تسعى الاندية في خطف الفوز من اجل الابتعاد عن منطقة الخطر ، مسقط في المركز العاشر فيما الرستاق فالمركز الثاني عشر.

السويق وجها لوجه امام صحم في ديربي الباطنة :-

في ديربي اخر هذه الجولة ولكن فالباطنة هذه المرة يسعى فيه السويق لمصالحة جماهيره وكذلك الحال لصحم القادم من خسارة مخيبة في نصف نهائي الكاس امام ظفار بهدفين وعلى ملعبه مما يصعب حظوظه لبلوغ النهائي ، السويق الذي يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة نقطين فقط عن المركز الثامن ، اما صحم فالمركز السادس بفارق نقطتين عن الخامس.

2 total views, 1 views today

شاهد أيضاً

مجيس يواصل صدارته لمجموعته وبهلاء يتعثر بالتعادل امام صور

خاص – لعبتنا : ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الاولى مساء الجمعة حيث شهدت …

اترك تعليقاً

Loading...