المنتخب الأول والاولمبي والجمعية العمومية أبرز نقاط اجتماع الاتحاد الأخير

أكد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم حرصه التام على تهيئة كل السبل الكفيلة التي تساعد في الخروج بنتائج إيجابية للكرة العمانية خلال التصفيات متمنيا المجلس التوفيق والسداد للمنتخب الوطني الأول واضعا ثقته بتجاوز المباراة والفوز فيها.

وجاء ذلك في اجتماع مجلس الإدارة برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس الإدارة وناقش المجلس العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حيث تابع المجلس استعدادات المنتخب الوطني الأول لخوض المباراة الأولى في تصفيات كأس آسيا المؤهلة إلى نهائيات آسيا بالامارات 2019 أمام منتخب بوتان والتي ستقام في الثامن والعشرين من مارس الجاري في مسقط.

من جانب اخر وقف المجلس على آخر استعدادات الاتحاد لانعقاد الجمعية العمومية العادية القادمة في الخامس والعشرين من مارس الجاري كأول جمعية تقام بعد انتخابات المجلس الحالي في سبتمبر 2016 من خلال التقرير الشفوي المقدم من الدكتور أحمد بن حبوش الفارسي عضو مجلس الإدارة المكلف بأعمال الأمين العام المدير التنفيذي متمنيا المجلس بأن يخرج هذا الاجتماع بقرارات بناءة تهدف لخدمة الأندية والمنتخبات الوطنية بشكل خاص وكرة القدم العمانية بشكل عام.

كما اعتمد المجلس المعسكر الخارجي للمنتخب الوطني الأولمبي بجمهورية مصر العربية في الفترة من 21 إلى 29 مارس الجاري في إطار الاستعدادات الجارية للاستحقاقات القادمة.
في حين اعتمد المجلس تشكيل وفد الاتحاد برئاسة رئيس مجلس الإدارة سالم بن سعيد الوهيبي وعضوية الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي النائب الثاني لرئيس المجلس والأمين العام المدير التنفيذي لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم رقم22 و23 والذي سيعقد في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 5 وحتى 7 مايو 2017.

أضف تعليقاً

Loading...