معسكر خارجي للمنتخب الأول في أوروبا

يخطط مدرب منتخب عمان المدرب الهولندي بيم فيربك لإقامة معسكر أوروبي للمنتخب العماني بعد المواجهة الأولى في التصفيات الأسيوية المقرر لها ان تقام في 28 من الشهر الجاري .
وابدى الاتحاد العماني لكرة القدم موافقة مبدئية لإقامة هذا المعسكر الذي من المتوقع ان يضم القائمة الرسمية التي ستخوض التصفيات الاسيوية ، كما ستضم أيضا الى جانب اللاعبين المحليين لاعبو المنتخب العماني المحترفون في اندية خارجية .
ووضع الجهاز الفني للمنتخب العماني اسبانيا والبرتغال بصورة مبدئية في قائمة الدول الاوربية المتوقع إقامة المعسكر التدريبي الخارجي فيها ، وهذا هو اول معسكر خارجي سيقام بقيادة الهولندي الذي سيختبر في مواجهة رسمية امام بوتان رغم سهولة المواجهة من الناحية النظرية ، ووقع المنتخب العماني في المجموعة الرابعة بالتصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات الامارات 2019 حيث تضم المجموعة منتخبات بوتان والمالديف وفلسطين .
وتقع على كاهل المدرب الهولندي مهمة إعادة بناء المنتخب العماني بعد تراجع واضح في تصنيف الفيفا لأول مرة منذ سنوات حيث وصل تصنيف منتخب عمان الى المركز 122 وهو مركز متراجع نسبيا قياسا على حضور المنتخب العماني في السنوات السابقة على الساحة الدولية .

 

الدوري والكأس

أضف تعليقاً

Loading...