حكيم شاكر يعترف: نستحق الخسارة أمام الجيش

كوره:وصف العراقي حكيم شاكر، مدرب السويق خسارة فريقه مساء اليوم من الجيش السوري بالمستحقة ، لافتا إلى أن رجاله لم يقدموا الأداء الذي يشفع لتحقيق الفوز معترفًا أن خط هجومه كان خارج الخدمة.

وخسر السويق اليوم الإثنين على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر من ضيفه الجيش السوري بهدف دون رد في المرحلة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة.

وقال الحكيم في المؤتمر الصحفي: “رغم ان هدف المباراة جاء عكس سير اللقاء، إلا أن فوز الجيش كان مستحقا، افتقدنا الحماس والرغبة الحقيقية في تحقيق الفوز وربما نعانى من الإجهاد ، فخوض 7 مباريات في 25 يوما أمرًا في غاية الصعوبة”.

وأضاف: “لم يكن فريقي الذي أعرفه، انه فريق آخر غير السويق المعروف بقوته وحماس لاعبيه وبحثهم الدؤوب عن الفوز حتى الرمق الاخير، اهدرنا فرص عدة ، ونجح المنافس في التسجيل من الفرصة الوحيدة التي آلت له ”

وتابع: “دفعنا ثمن الخطأ الفردي غاليا ، 3 نقاط كان بوسعنا حصدها طارت للمنافس ، افتقدنا التركيز في كثير من الاحيان ، وخط الهجوم غير فاعل ، والبدلاء لم يغيروا من الامر شيء فالعبد النوفلي وتشي تشي ومحسن الغساني ليسوا في مستواهم المعهود”.

وحول أسباب الدفع بياسين الشيادي لاعب الوسط المدافع بديلا للخميسي الذي ظهر بشكل جيد لا سيما وأن الشيادي يغلب عليه الاداء الدفاعي ليرد بالقول: “تغيير اضطراري .. يعتقد البعض اننا دفعت بلاعب ذي ميول دفاعية وانا ابحث عن الفوز ومسيطر على الملعب ، كنت مضطرًا لذلك وغيرت في طريقة اللعب ولعب الفزاري تحت رأسي الحربة ”

واختتم: “الخسارة ليست نهاية المطاف، يمكننا التعويض وكرة القدم لا تعرف المستحيل ، فمن المحتمل ان نفوز في الإياب ونعدل المسار ، يتعين علينا خلال تلك الفترة لدراسة الأخطاء التي ارتكبناها والسعي لتصحيحها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى