لقاء خاص : سلطان الحراصي لموقع لعبتنا :”طموحي الإحتراف الخارجي”

خاص – لعبتنا : اجرى موقع لعبتنا مقابلة سريعة ولكن محملة بتفاصيل رائعة كان بطلها اللاعب الواعد سلطان بن سيف الحراصي مساء يوم أمس الأربعاء ، اوضح فيها مسيرته الكروية واهدافه المستقبلية وطموحه الا محدود.
سلطان الحراصي البالغ من العمر 23 سنة كان قد سبق ان مثل نادي مسقط فيما يقف الان ضمن صفوف نادي الوسطى الذي صعد مؤخرا للدرجة الاولى ، تحدث سلطان في هذه المقابلة بدايةً عن مسيرته الكروية حيث قال :”مسيرتي الكروية انطلقت كتجربة في نادي عمان ووفقت فيها بفضل الله ، وثم ارسلت الى منتخب البراعم للتجربة بواسطة الكابتن يونس الوهيبي وفعليا بدأت مسيرتي الكروية من منتخب البراعم”.

اما عن سؤاله لمن يعود بالفضل لاكتشاف موهبة سلطان الحراصي قال:”الفضل يعود للكابتن ابراهيم صومار ، كما طور سالم عزان مني الكثير” ، اما مباراة نادي مسقط سنة 2011/2012 امام الاتحاد يعتبرها الافضل في مسيرته والتي انتصروا فيها 2-1 في صلالة.

يعد الحارس فايز الرشيدي هو اصعب حارس واجهه اللاعب سلطان الحراصي حسب قوله ، كما اجاب الحراصي ان سؤال ما اذا يوافق على الانتقال لدوري المحترفين حالما يصله اي عرض اجاب :”عقدي انتهى هذا الموسم ، والوسطى هو النادي الأقرب لي شخصيا للتجديد”.

نقص كبير يراه سلطان الحراصي فالكرة العمانية وقال:”من وجهة نظري المتواضعة ، الأندية يجب ان تكون مؤهلة لاحتواء جميع الفرق الاهلية و التطوعية وذلك لتحسين دخل النادي ولزيادة اعجاب الفرق بالنادي وتشجيعه في مختلف المسابقات التي تمارس فيه”.
علي الحبسي مثله الاعلى في الطموح ، اما على مستوى المستطيل الاخضر فيعتبر احمد حديد لاعب منتخبنا السابق هو مثله الاعلى محليا ، اما خارجيا فيرى في الكابتن سعود كريري لاعب المنتخب السعودي المثال الاعلى ، وفي سؤاله عن النادي و المنتخب الذين يميل لهم خارجيا :”برشلونة و البرازيل”.

واجاب عن مدى رضاه بالمستوى الذي يقدمه :”راضي بنسبة 50‎%‎ ولكن لدي الكثير لاقدمه في الفترة المقبلة ان شاء الله” ، اما عن طموحه المستقبلي :”طموحي الاحتراف الخارجي وعيش حياه الاحتراف الصحيحه لتطوير امكانياتي وقدراتي وتاهيل نفسي لكي اكون قادرا على خدمة وظني في المنتخب بأفضل صورة ممكنة” ، ويرى في نفسه مدرباً بعد الاعتزال كلاعب ولكن ذلك بعيدا كون اللاعب لا يزال شابا ومقبلا على ايام رائعة مع الساحرة المستديرة.

اترك تعليقاً

Loading...