يعقوب الراشدي:استقالة وليست إقالة!

أوضح أمين سر نادي فنجاء يعقوب الراشدي أنه لا صحة لما يتداول عن إقالة اللجنة المشرفة على إدارة النادي في الوقت الراهن لمدرب الفريق التاج محجوب مشيرا إلى أن المدرب تقدم باستقالته وذلك قبل السفر إلى لبنان لأداء مباراة الذهاب أمام العهد اللبناني.
وأشار إلى أن إدارة النادي طلبت من المدرب التاج البقاء لحين الفراغ من مباراتي العهد اللبناني في دوري أبطال العرب وذلك نتيجة إصراره على الاستقالة ورفضه تولي المسؤولية في هذا التوقيت لبعض الأسباب التي ذكرها في خطابه.
وقال الراشدي: إن إدارة فنجاء وجماهيره تقدر بشكل كبير الجهد الذي قدمه المدرب التاج محجوب في الفترة التي تولى فيها المسؤولية وتصديه لها بكل شجاعة باعتباره ابنا من أبناء النادي وسبق له ان دافع عن ألوانه لاعبا وقدم الكثير من العطاء المشهود له.
وتحدث عن ان الإدارة التزمت باتفاقها مع المدرب التاج على قبول استقالته عقب مباراة الإياب أمام العهد اللبناني وأن الأمر لا علاقة له بالخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في ملعبه ووسط جماهيره والتي أدت إلى خروجه من دوري أبطال العرب بعد أن خسر ذهابا بهدفين مقابل هدف وبرباعية في الإياب.
وكشف عن أن الإدارة جددت الثقة في المدرب سليمان المزروعي ليواصل مهامه في الإشراف على الفريق في مباريات الدوري المقبلة لحين وضوح الرؤية بشأن مستقبل الجهاز الفني.
وحول الظروف الصعبة التي لعب فيها فنجاء مباراة الإياب دون ان يحظى بالراحة المطلوبة وخوضه مباراته في دوري المحترفين بعد ساعات من عودته من لبنان ثم مواجهة ضيفه العهد ليلعب ثلاث مباريات في اقل من أسبوع وهو ما أثر سلبا على مجهود اللاعبين.
وأضاف: سبق ان طلبنا من اتحاد الكرة تأجيل المباراة وذهبت إلى مقر الاتحاد موضحا صعوبة الأمر وكتبنا خطابا بهذا المعنى إلا ان لجنة المسابقات رأت أنه لا مجال للتأجيل وهو ما جعلنا نلعب وسط هذه الضغوط.
وأوضح أن اللجنة التي تدير النادي تعمل بكل جدية لإعادة توازن الفريق وتجهيزه لمباريات الدوري والعودة بقوة وتقديم المستوى الفني الذي يتناسب وقيمة نادي فنجاء وهناك مساعٍ لحل مشاكل حقوق اللاعبين حيث ستتم تسوية الأمر بما ينعكس إيجابا على الاستقرار ويقود لتحقيق النتائج الإيجابية.
ومن جانبه ذكر المدرب التاج محجوب أن استقالته كانت مبكرة ولا علاقة لها بنتيجة العهد الأخيرة وله الكثير من الأسباب التي ذكرها لإدارة فنجاء وذلك قبل السفر إلى لبنان ومشيرا إلى ان علاقته بنادي فنجاء أزلية وقوية وسيظل ابنا للنادي يقدم له كل خدماته متى ما كانت الظروف مناسبة ومتمنيا للفريق التوفيق في مسيرته خاصة أنه يضم لاعبين أصحاب قدرات وخبرات جيدة.

 

المصدر:عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى