الرئيسية / كأس مازدا للمحترفين / صحار يحل ضيفا على على النهضة والعروبة و النصر في موقعة مختلفة

صحار يحل ضيفا على على النهضة والعروبة و النصر في موقعة مختلفة

​خاص – لعبتنا : تستكمل بطولة كاس مازدا للمحترفين مساء يوم غد الجمعة باقامة مبارتي دور نصف النهائي ، حيث يستضيف العروبة النصر فيما يحل صحار ضيفا على النهضة.

العروبة × النصر :

يستضيف العروبة على مجمع صور الرياضي نادي النصر ، وياتي هذا اللقاء في ظل غياب عدد من اللاعبين المشاركين ضمن كاس العالم العسكرية ، العروبة وصل الى هذا الدور بعد تخطيه السويق فيما النصر تاهل على متصدر دورينا الشباب بهدف نظيف ، العروبة و النصر طموح كل منهما الوصول الى نهائي البطولة والفوز بها من اجل رفع معنويات اللاعبين وتقديم مستوى افضل في الدوري وتحقيق مركز متقدم خصوصا ان العروبة والنصر ينافسان على الصدارة مع كلا من الشباب وظفار.

النهضة × صحار :

يحل نادي صحار ضيفا على النهضة في مجمع البريمي الرياضي ، النهضة الذي حقق المفاجأة عندما اقصى ظفار فيما مسقط تأهل على حساب مسقط في الدور الماضي ، ويأمل جمهور التماسيح في تعويض فريقها لخيبة الجولات الاخيرة من الدوري وتراجع المستوى العام للنادي في تحقيق هذه البطولة ، اما النهضة الذي يسير على رتم متذبذب في الدوري ولكن موقعه في الترتيب العام مرضي نوعا ما لعشاق العنيد لذلك ستكون البطولة مطلب لجمهور النهضة على اقل تقدير هذا الموسم.
الحظوظ متساوية وجميع الاندية الاربعة ترغب بالوصول الى نهائي البطولة الامر الذي من شأنه شحن طاقات اللاعبين و الاندية قبل انطلاق الدور الثاني من دوري عمانتل للمحترفين.

144 total views, 2 views today

شاهد أيضاً

رابطة دوري المحترفين تقرر موعد اجراء قرعة كاس مازدا لهذا الموسم

خاص – لعبتنا : أعلنت رابطة دوري المحترفين العماني عن اجراء سحب قرعة كأس مازدا …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...