مفاجئات في قائمة المدربين المطروحة في الإتحاد لقيادة الأحمر

Spread the love

خاص : لعبتنا : في خبر مفاجئ لعشاق الكرة العمانية فيما يخص المدرب القادم لمتخبنا الوطني الأول بعد الحديث الطويل الذي يدور في الشارع العماني والترشيحات الكثيرة و التساؤلات حول هوية المدرب القادم لقيادة الأحمر وإستعادة هيبته و عنفوانه لما كان عليه في السابق ولكن المفاجئة ان من بين الأسماء هو اسم مدرب سابق لمنتخبنا وله جماهيرية وشعبية في السلطنة “ميلان ماتشالا”.

رغبة الشارع العماني :-

الشارع العماني يتفق بشكل كبير على ان المرحلة القادمة للاحمر في حاجة الى مدرب وطني , وابرز المرشحين حمد العزاني و رشيد جابر ولكن رد الإتحاد كان واضحا بشأن المدرب القادم بعد الإعلان عن ان المدرب الذي سيكون فالجهاز الفني الجديد سيكون اوروبي.

المدربين المرشحين :-

المدربين المطروحين على طاولة الإتحاد حتى الآن هم : مدرب الأهلي السعودي سابقا التشيكي كارل ياروليم والذي قاد اثناء فترته المهاجم العماني عماد الحوسني , تشيكي آخر على الطاولة وهو ميلان ماتشالا حيث قاد ماتشالا منتخبنا في فترتين كانت الأولى من 2001 الى 2004 و الثانية من 2006 الى 2007 وكان مدربا لنادي الأهلي القطري من 2012 الى 2015 , كما ان هناك 3 اسماء أخرى سيحاول الإتحاد النظر في تاريخهم قبل إختيارهم لقيادة الأحمر في المرحلة القادمة.

الإتحاد العماني لم يفاوض حتى الآن أي مدرب , إختيار المدرب سيكون بتاريخ 29 نوفمبر والإعلان عن المدرب بتاريخ 2 ديسمبر.

 

مدين السليمي

606 total views, 4 views today

5 comments

  1. ميلان ماتشلا مدرب مخضرم يفهم الكرة الخليجية والمنطقة وله شخصيه قويه وقريب من اللاعبين ويفهم نفسياتهم. وأعتقد اختياره من ضمن قائمة المرشحين فهو شي جيد للعمل مع المنتخب وتشكيل فريق قوي لو تم الاستفادة من خبرات حمد العزاني لتشيكل فريق فني قوي للمنتخب للمرحلة المقبلة.

Join the Conversation