الاتحاد العماني يناقش ملف المديونية بأرقامها الجديدة

عقد مجلس ادارة اتحاد القدم العماني اجتماعا برئاسة سالم الوهيبي رئيس الاتحاد اليوم للوقوف على مستجدات وواقع وبرامج كرة القدم العمانية خلال المرحلة المقبلة ، وقال مصدر فضل عدم ذكر اسمه ان هناك العديد من الملفات التي تم مناقشتها وفي طليعتها مديونية الاتحاد العماني لكرة القدم .

وكانت مديونية الاتحاد العماني لكرة القدم قد تم الكشف عن رقم جديد لها خلافا لما تم تداوله في السابق حيث بلغت المديونية نحو 2 مليون و600 الف ريال عماني في حين كان الحديث خلال فترة الانتخابات الاخيرة عن قرابة مليون و800 الف ريال ، ومن المتوقع ان تكون هذه المديونية هي واحدة من ملفات اساسية يسعى مجلس الادارة الجديد التعامل معها بشفافية للتخفيف من اثارها ازاء العديد من الملفات الكروية الاخرى .
وكان رئيس الاتحاد سالم الوهيبي قد تعهد خلال مرحلة حملته الانتخابية ان يعمل مع المجلس الجديد على مناقشة ملف المديونية والبحث عن الية مناسبة لجدولتها وبما لايتعارض مع تطلعاته الشخصية في تنفيذ برنامجه الانتخابي الذي حمل عنوان التغيير والشفافية .
ويعمل مجلس ادارة اتحاد القدم الجديد على معالجة العديد من ملفات الكرة العمانية فالى جانب المديونية يناقش المجلس خطوات تطوير المنتخبات والفئات السنية وتثبيت المعايير في هذه الفئات والاهتمام بالمنتخب الوطني الاول وخطط اعداده بالاضافة لتدارس واقع تطوير المسابقات الكروية وفي مقدمة ذلك دوري المحترفين الذي لايزال بحاجة للعديد من الخطوات ذات الصلة بالارتقاء بمستواه .
ويخشى مراقبون ان تكون المديوينة سببا في ايقاف رؤية التغيير التي وعدت بها القيادة الجديدة او التاثير عليها ، معتبرين بان هناك ضغوط كبيرة على مجلس الادارة الجديد لكنها يجب ان لاتمثل عائق في طريق تحقيق تطلعات التطوير على صعيد المسابقات واستعادة بريق المنتخب الوطني .
وفتحت القيادة الجديدة للاتحاد العماني لكرة القدم افق في التعامل مع قنوات كرة القدم في الخارج فاستقبلت خلال فترة زمنية وجيزة من انتخابها في مسقط كلا من الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وكذا رئيس الاتحاد الدولي الفيفا السويسري جياني انفانتينو اللذان اكدا خلال الزيارة على دعم كرة القدم العمانية في المرحلة المقبلة والوقوف الى جوارها في مختلف احتياجات التطوير والبناء .

الدوري والكاس…وليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى