“هلا أف أم وهاي أف أم” الشريك الجديد للاتحاد العماني لكرة القدم

ofa:أبرم الاتحاد العماني لكرة القدم يوم الاحد 30 اكتوبر الجاري اتفاقية شراكة رسمية مع شبكة الترفيه الإعلامي لمدة 4 img_1406-660x330سنوات و تتكون الشبكة من الإذاعتين هلا و هاي اف ام إذ تعد هلا اف  ام أول إذاعة خاصة في تاريخ السلطنة وهاي اف أم أول إذاعة خاصة ناطقة باللغة الأنجليزية في السلطنة.

وتضمن عقد الشراكة الرسمي بين الطرفين، أن توفر الشبكة مساحات إعلانية وترويجية لجميع انشطة كرة القدم بالسلطنة، بما فيها الترويج لمباريات المنتخبات الوطنية والمسابقات الكروية المحلية، في حين ستكون هلا أف أم وهاي أف أم جزءا من مجتمع كرة القدم بالسلطنة، مما يتيح لهما وضع جميع المستمعين والمتابعين في قلب الأحداث الكروية.

وفي هذا السياق قال نيكولاس كارترايت المدير التجاري في الاتحاد العماني لكرة القدم ” نحن سعداء بمستوى التعاون الذي تم بيننا وبين شبكة الترفيه الإعلامي ونتطلع لتطوير وتوسيع هذا التعاون مستقبلا، ونرى أن هذه الشراكة سوف تضع مستمعي هلا وهاي أف أم في قلب الحدث الكروي في السلطنة ليعيشوا شغف كرة القدم “.

في حين قال إيهاب آل صالح الرئيس التنفيذي لشركة “ال او اتش اي” وشبكة الترفيه الإعلامي : نحن فخورون بأن نكون الشريك الإذاعي الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم ونود أن نتقدم بالشكر والتقدير لمجلس إدارة الإتحاد العماني على هذه الثقة و الدعم لهلا وهاي أف أم.

وأضاف إيهاب آل صالح بأن إدارة الشبكة سوف تعد خطة طموحة بالتعاون مع اتحاد كرة القدم لخدمة جماهير ومحبي كرة القدم في السلطنة من خلال وضعهم في قلب الأحداث الكروية التي ينظمها الاتحاد سواء على مستوى مباريات المنتخبات أو الأندية المحلية.

Leave a comment