تقديم: الاحد الحافل من دورينا بخمس مباريات مثيرة

خاص – لعبتنا : تستكمل الجولة السابعة مساء يوم الاحد بـ5 مواجهات من دوري عمانتل للمحترفين ، حيث سيتواجه كلا من الرستاق السويق ، العروبة مسقط ، النهضة الشباب ، فنجاء صحار ، جعلان عمان.
الرستاق و السويق لفك شراكة النقاط :-

سيقابل الرستاق على استاد السيب السويق في مباراة يحمل طرفيها 5 نقاط وفوز احدهم يفك شراكة النقاط والتقدم خطوة للامام في سلم الترتيب ، وكان الرستاق قد خسر اخر مباراة له امام عمان فيما تعادل الرستاق مع الخابورة بهدف لهدف ، ويامل الرستاق ان يحقق الانتصار الذي يهرب من يديه في كل لقاء والسويق يسعى لعودة مجددة وسيقام هذا اللقاء عند الساعة 5:00 مساءً.
العروبة ومسقط لقاء النقاط الثلاث :-

في هذا اللقاء التعادل غير مرغوب فيه من الطرفين بتاتاً ، حيث لا يرغب اصحاب الارض العروبة ان يفقد ثلاث نقاط تبعده اكثر عن مطاردة الصدارة خصوصا بعد فوز ظفار ، من جانبه مسقط تهمه الثلاث نقاط من اجل الهروب من مراكز الهبوط حيث لم يحقق اي فوز من 6 مباريات حتى الان ، وسيكون مجمع صور هو المستضيف لهذا اللقاء عند الساعة 5:00 مساء.
الشباب من اجل الصدارة امام النهضة :-

يلعب الشباب في السادسة والربع مساءً مباراة صعبة امام النهضة على مجمع البريمي ، وتكمن صعوبة اللقاء في ان الشباب مطالب تحت ضغط عالي بالفوز بعد فوز ظفار وانفراده بالصدارة مؤقتاً ، اما النهضة فالهاجس مستمر من الرجوع الى مراكز الهبوط حيث لديه 6 نقاط فقط والخسارة قد تعني تراجعه في سلم الترتيب وهذا ما لا يريده ابناء المدرب خليفة المزاحمي.
فنجاء للعودة و صحار لتاكيد قوته :-

يستضيف فنجاء على استاد السيب الرياضي نادي صحار عند الساعة الثامنة وهو في اصعب الظروف ، حيث لم يحقق من 6 مباريات سوى فوزين فقط وتلقى 3 هزائم ويسعى لان تكون مباراة صحار بوابة العودة للاصفر ، اما صحار الذي يسير بخطى ثابتة حتى الان من هذا الموسم فكله امل ان يجتاز اللقاء بفوز يعزز مكانته فالترتيب خلف المتصدر ظفار ، المهمة لن تكون سهلة للطرفين ، ولكن المستطيل الاخضر له الكلمة الاخيرة بين اقدام لاعبي الفريقين.
عمان ضيفا على جعلان في صور :-

يحل عمان ضيفا ربما يكون ثقيلا بعضا ما على جعلان الجريح الذي تكبد 4 هزائم والذي لم يحقق اي انتصار ولديه نقطتين من تعادلين ، وعمان يحمل في رصيده 10 نقاط في موقع جيد نسبيا ويسعى لتعزيز ذلك بالفوز على جعلان هناك على ارض صور في مجمع صور الرياضي عندما يتواجه الفريقين الساعة 8:00 مساءً ، وعلى ما يبدو على الورق ان عمان سيعود بالثلاث نقاط الا اذا كانت هناك كلمة اخرى من لاعبي جعلان.

مدين السليمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى