زيادة الدعم المادي أبرز مطالب أندية المحترفين من الاتحاد الجديد

​خاص – لعبتنا : بعد الاجتماع الاول بين رئيس الاتحاد الفاضل سالم الوهيبي و اندية دوري المحترفين العماني اشاد فيها رئيس الاتحاد بالجهود التي تبذل من قبل الاندية من اجل الظهور بالصورة المشرفة ، كما اكد ان الاسابيع الماضية اكدت اهتمام الاندية بتطوير نفسها والسعي من اجل المنافسة و الرقي بالدوري بالشكل المطلوب ، وهذا ما سيساهم في رفع كفاءة المنتخبات الوطنية.
كما جاء في الاجتماع استماع من قبل سالم الوهيبي للاندية من حيث طرح ايجابيات و سلبيات المراحل الماضية ، وما يجب ان يكون في المرحلة القادمة ، خصوصا ضغط مباريات الدوري وضرورة ايجاد حل لها بحيث انها ترهق الاندية ، كما تم مناقشة المطالب المالية و توزيع عوائد التسويق.
وقد اكد الوهيبي ان روزنامة الدوري تم اعتمادها من قبل الاندية ووفق محضر اجتماع ولا يمكن المساس بجدول الدوري في ظل الضغوطات و الالتزامات القادمة للمنتخبات الوطني وخصوصا المنتخب العسكري الذي سوف يحتضن نهائيات كاس العالم.
وفيما يخص عوائد التسويق فقد المح الوهيبي الى ان الاتحاد يجري تقييم شامل لوضعه المالي وعند الانتهاء سيتم اشعار الاندية بكل التفاصيل مشيرا الى ان حقوق الاندية محفوظ ومتى ما توفرت الاعتمادات المادية سيتم تسديد حقوق الاندية من عوائد التسويق


.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى