الرئيسية / الأحمر العماني / منتخب الشباب / الأحمر الاصغير يواجه السعودية تجريبياً اليوم

الأحمر الاصغير يواجه السعودية تجريبياً اليوم

يؤدي المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم مساء اليوم تجربة مهمة يستضيف فيها نظيره السعودي في السادسة مساء على ملاعب استاد السيب ضمن تحضيرات الفريقين للمشاركة في نهائيات البطولة الآسيوية 2016 للناشئين تحت 16 سنة التي تستضيفها الهند في الرابع عشر من الشهر الجاري ضمن المجموعة الثالثة بجانب كوريا الجنوبية وماليزيا والعراق ويشارك في النهائيات 16 منتخبا تم توزيعها على أربع مجموعات.

ويدشن المنتخب الوطني للناشئين مبارياته في النهائيات الآسيوية التي تنطلق في شهر سبتمبر المقبل بمواجهة ماليزيا في يوم 16 من ذات الشهر ومن ثم يواجه كوريا الجنوبية يوم 19 ويختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء العراق يوم 22.
يركز الجهاز الفني للمنتخب بقيادة يعقوب الصباحي على تجربة اليوم بإشراك العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها في البطولة ومن ثم منح الفرصة لعدد من البدلاء بعد الاتفاق الذي تم بين مدير المنتخب نبيل البلوشي مع مدير منتخب السعودية على أن تكون التبديلات مفتوحة حتى يتثنى للجهاز الفني منح الفرصة لمعظم اللاعبين.
وذكر نبيل البلوشي أن المنتخبين اتفقا على استمرار ذات النهج في التجربة الثانية بعد غد وتمنى أن تكون الفائدة الفنية كبيرة في تجربتي السعودية وان يصل المنتخب إلى الجاهزية الفنية التي تعينه على تحقيق الطموحات المرجوة.
الجدير بالذكر ان منتخب السعودية الناشئ وصل مسقط أمس الأول وسيقيم فيها معسكرا قصيرا وهو في طريقه للهند للمشاركة في البطولة.

المصدر:عمان الرياضي

3 total views, 3 views today

شاهد أيضاً

منتخب الشباب يلاقي الصين في الدورة الرباعية

خاص – لعبتنا : وصلت بعثة منتخبنا الوطني للشباب الى الصين وذلك من اجل المشاركة …

اترك تعليقاً

Loading...