منتخبنا الوطني  يدخل معسكرا تدريبيا في مسقط

يستكمل لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم، المرحلة الثانية من معسكرهم الداخلي، والمستمر حتى التاسع من أغسطس المقبل؛ حيث فضَّل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني لوبيز كارو إراحة اللاعبين لمدة 4 أيام عن المرحلة الأولى من المعسكر الداخلي الذي اختتم مساء الإثنين الماضي، واستمر قرابة العشرة أيام.

وسيدشن لاعبو المنتخب برنامج المعسكر اليوم بتدريب مسائي خاص باللياقة البدنية؛ وذلك في الصالة المغلقة التابعة لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في تمام السابعة والنصف مساء، على أن يتم بعدها البدء في التدريبات المسائية في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مع تواجد التدريبات للفترة الصباحية.

ومن المقرر أن يتضمَّن المعسكر مواجهة ودية ضد المنتخب التركمانستاني في يوم 8 أغسطس المقبل بمسقط؛ حيث ستكون التجربة الودية فرصة جيدة لكارو لمعرفة مستويات اللاعبين الفردية والجماعية من كافة المستويات اللياقية والبدنية والفنية، إضافة إلى تنفيذ مختلف الخطط التكتيكية والمهارية التي تمَّ التدرب عليها في المرحلة الماضية من المعسكر. ومن المتوقع أن تصل بعثة الفريق التركمنستاني إلى السلطنة مساء الخميس المقبل.

وستغادر بعثة المنتحب إلى أيرلندا في السابع عشر من أغسطس لإقامة معسكر لمدة أسبوعين حيث يخوض تجربة ودية دولية أمام أيرلندا في 31 أغسطس وتجرى محاولات لإقامة تجربتين مع الأندية الأيرلندية.
وتأتي التجارب الودية والمعسكرات في إطار الإعداد لتصفيات كأس آسيا التي تنطلق في مارس من العام القادم.
ويتوقع أن تضم القائمة التي تدخل في المعسكر الداخلي بعض التغييرات الطفيفة نظرا للإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين وكانت القائمة الماضية قد ضمت كلا من أحمد بن فرج الرواحي وحارب بن جميل السعدي وحسين بن علي الحضري ومعتز بن صالح عبد ربه وفهد بن خميس الجلبوبي وياسين بن خليل الشيادي ونادر بن عوض بشير وعمر بن محمد المالكي ومحسن بن جوهر الخالدي وسعود بن خميس الفارسي وسعيد بن عبيد آل عبدالسلام وعبدالمجيد بن سعيد بيت شماس ومحمود بن مبروك المشيفري وعلي بن سليمان البوسعيدي وعزان بن عباس البلوشي ومحمد بن سالم المعشري ورائد بن إبراهيم المخيني وعمر بن طالب الفزاري وأحمد بن سليم المخيني وعبدالسلام بن عامر المخيني ورياض بن سبيت العلوي ومحمد بن سعيد الحبسي ومحمد بن رمضان العامري وعبدالرحمن بن سمير الغساني وفائز بن عيسى الرشيدي وهشام بن سليم الشعيبي وعبدالعزيز بن حميد المقبالي وعيد بن محمد الفارسي وخليل بن نصيب الدرمكي وخالد بن سلمان اليعقوبي.
وكان اتحاد كرة القدم قد قلّص فترة المعسكر الخارجي إلى أسبوعين بدلا من ثلاثة بسبب ارتباط اللاعبين بمباراة السوبر التي تقام قبل انطلاق الموسم الكروي وتجمع فنجاء بطل دوري المحترفين وصحم بطل الكأس.
والناشئين يعود في 5 أغسطس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى