متتخبنا الاولمبي يعسكر في صلالة

يستعد منتخبنا الاولمبي  لمنافسات البطولة الخليجية المرتقبة من خلال اجراء معكسر يبدأ غدا الخميس في مسقط ويستمر حتى الثاني من اغسطس المقبل في حين يتوجه المنتخب الاولمبي بعدها مباشرة الى مدينة صلالة لاجراء معسكر يستمر حتى منتصف الشهر ، حيث من المقرر ان يخوض الفريق لقاءات ودية وتحضيرية مع عدد من اندية ظفار التي تستعد هي الاخرى لمنافسات دوري المحترفين .

 

ويتطلع مدرب منتخبنا الاولمبي الوطني حمد العزاني للوصول الى التشكيلة المثالية من خلال عدد من المعسكرات الاخيرة التي تسبق مواجهات البطولة الخليجية المقررة في 22 اغسطس المقبل ، حيث يراهن العزاني على ظهور منتخب اولمبي مغاير بعد الاستعانة بعدد من الاسماء الواعدة التي تالقت مع منتخب الشباب والتي حققت لقب البطولة الخليجية الاخيرة في الدوحة وتم تصعيد عدد واسع من الاسماء فيها للمنتخب الاولمبي .

 

وكان المنتخب الاولمبي العماني قد خاض معسكره الأعدادي الأول على أرضية المجمع الرياضي في بوشر خلال الأسبوعين الماضيين حيث  منح بعدها المدرب  حمد العزاني  اللاعبين أجازة أستشفائية لمدة أربعة أيام قبل العودة الى التدريبات مجددا .

 

  واستبعد المدرب العزاني عدد من اللاعبين في استدعائه الاخير للمنتخب الاولبي   بينهم  فيصل البوسعيدي لاعب بوشر ومحمد صالح اليحمدي لاعب المصنعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى