أندية ظفار تستعد للدوري…ببطولة خريف صلالة

الكاس:تستعد اندية ظفار لمنافسات الدوري العماني المقرر انطلاقها 13 سبتمبر من خلال بطولة خريف صلالة التي تقام بصورة سنوية في هذا التوقيت من كل عام ، وبدأت اندية ظفار عمليا الاعداد لمواجهات الدوري من خلال حصص تدريبية مكثفة .
وستبدأ بطولة خريف صلالة في العاشر من اغسطس المقبل حيث سيلعب في المجموعـة الأولى نادي النصر رفقة منتخب الشباب ونادي الاتحـاد فيمـا تضم المجموعـة الثانيـة مرباط وصلالـة وظفـار  .
وبدأ  نـادي النصر اليوم إعداده للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإسباني مانو كاليخـا والذي تم التعاقد معه لموسم 2016-2017 وبمشاركة اللاعبين المحليين المستمرة عقودهم مع الفـريق بعد أن وصل الطاقم الإسبانـي فجر الاثنين الماضـي وهي التجربة لااولى لهذا المدرب خارج دياره الاسبانية بعد ان قاد عديد من الاندية الاسبانية المغمورة خلال المواسم الفائتة .
وعُرف عن نادي النصر الموسم الماضي انه النادي الاكثر تعاقدا مع اللاعبين المحليين البارزين حيث تعاقد مع وجوه عديدة تنتمي للمنتخب متطلعا لاحراز اللقب ، لكن الرياح لم تات وفق التطلعات حيث لم يحرز الفريق سوى لقب الدوري التنشيطي المسمى بكأس مازدا .
وكان النصر العماني قد ابرم صفقة الموسم بانتداب لاعب وسط نادي صحم محسـن جوهر والذي يعتبر من أفضل اللاعبين في الموسم الماضـي وقدم مستويات لافتـة وكان سببا مباشرا في فوز فريقـه ببطولة الكأس الغاليـة للمرة الثانيـة في تاريخـه وهو من أخرج فريقـه الجديد النصـر من البطولـة بتسديدة لركلـة ثابتـة أطاحت به خارج أسوار المسابقـة .
وبدأ نادي ظفار هو الآخر استعداداته بقيادة المصري حمزة الجمل ، الذي يخوض تجربة ثانية في الملاعب العمانية بعد العام 2013 ، ويتطلع الجمل أن يحقق مع ظفار بطولة الدوري او الكأس بعد سنوات غياب عن التتويج بالنسبة لنادي ظفار .
ومن المقرر ان يشارك منتخب الشباب العماني في بطولة خريف صلالة لتحقيق الاستفادة المثلى من تواجد اقوى الاندية العمانية حيث يلعب ظفار والنصر في دوري النخبة المحترفين بينما يلعب مرباط في دوري الاولى بعد ان اجرى تعاقدات قوية تستهدف العودة للمحترفين هذا الموسم بالاضافة لنادي صلالة العائد الى دوري الدرجة الاولى هذا الموسم بالاضافة لنادي الاتحاد الذي يتطلع للعودة مجددا الى دوري المحترفين العماني .

بواسطة: مسقط ـــ وليد جحزر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى