الرئيسية / اخبار المحلية / سوق الانتقالات العماني / النصر يتعاقد مع البوسني كريسو

النصر يتعاقد مع البوسني كريسو

Spread the love

أعلن مجلس ادراة  نادي النصر عن تعاقده مع المدرب البوسني كريسو ليتولى مهمة الاشراف على الفريق الكروي الأول بعد فسخ عقد المدرب الفرنسي دراجان، كريسو الذي سبق أن درب نادي مجيس  ونادي ظفار والعروبة وصلالة. ويحمل البوسني سيرة ذاتية حافلة بالانجازات ويمتلك تجربة واسعة في الكرة البحرينية حيث عمل مدربا لاندية الاهلي والنجمة والمحرق، كما سبق له قيادة المنتخب الأولمبي البحريني في تصفيات أولمبياد بكين 2008، حيث تمكن من تخطي دور المجموعات الأول قبل أن تتم إقالته كما قاد المنتخب البحريني الاول لفترة مؤقتة في خليجي 18 بالامارات عام 2007 بعد اقالة الالماني بريجل، كما سبق للمدرب البوسني تدريب فريقي الفتح السعودي وكانت محطته الأخيرة مع فريق بسيتين البحريني.

ويعد المدرب البوسني كريسو رابع مدرب يتولى قيادة الدفة الفنية لنادي النصر خلال الموسم الحالي بعد كلا من التونسي لطفي رحيم والبلجيكي لوك إيماييل والفرنسي دراجان. وطغت ظاهرة اقالة المدربين على دورينا في نسخته الحالية حيث قام بعض الاندية بتغيير المدربين اكثر من مرة في مدة زمنية قصيرة.

ويحتل نادي النصر المركز السابع برصيد 23 نقطة قبل انطلاق الجولة الثامنة عشر التي تنطلق يوم غد، يذكر ان كريسو المدرب الجديد للنصر كان يشرف على تدريب نادي صلالة الذي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب دوري عمانتل للمحترفين برصيد 11 نقطة

292 total views, 2 views today

شاهد أيضاً

مدرب ظفار يقدم اعتذاره عن الاستمرار بتدريب

Spread the loveقدم المدير الفني المصري لنادي ظفار محمد وهبة اعتذاره بشكل رسمي عن تدريب …

اترك تعليقاً